مضخات لتعزيز ضغط المياه

مضخات تدوير الماء الحار

مضخات تدوير المياه الحار

مضخات تدوير الماء الحار

مضخات تدوير الماء الحار ذات جودة عالية جداً وبموديلات مختلفة تتناسب مع جميع المباني السكنية والتجارية.

  • تتوفر مضخات الراجع بأحجام مختلفة وبمواصفات متعددة لتلبي جميع متطلبات العمل.
  • كما أن مضخات راجع المياه متوفرة بأنظمة تقنية متطورة
  • كما أن مضخات راجع المياه بها خاصية لوحة تحكم ثنائية التشغيل.
الكفالة:- سنتين. على مضخات تدوير المياه

مضة تدوير المياه

مضخة الراجع للمياه الساخنة هي جهاز يقوم بإدارة المياه في خط الأنابيب. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم الجهاز لزيادة الضغط في نظام الجذع إلى مستوى معين.

الوظيفة الأساسية لمضخة الراجع وهي تدوير الماء الساخن مابين نقط التوزيع و السخان المركزي للحصول على ماء ساخن بأسرع وقت، يفضل تركيب عوامة كهربائي مع مضخة الراجع لتحافظ على عمرها الافتراضي بكفاءة عالية.

هذه مضخات تدوير الماء الحار تسمح لك بسرعة الحصول على الماء الساخن من الصنبور ، دون ذلك سيكون كل شيء أبطأ بكثير.

يتم تركيب هذه الوحدات في مباني متعددة الطوابق من أجل الحصول على السائل من الصنبور بنفس درجة الحرارة.. ولكن تجدر الإشارة إلى أن المضخة مطلوبة أيضًا للحفاظ على الضغط إذا كان من الضروري فكها في أوقات الذروة. إذا كانت هناك عدة صنابير مفتوحة في نفس الوقت ، يجب ملاحظة نفس الضغط ودرجة الحرارة في كل مكان. الميزة المميزة للمضخة هي صغر حجمها ، لذلك من السهل تركيبها ، ويمكنك التعامل مع هذه المهمة بنفسك دون مساعدة خارجية. لا تستهلك وحدة إعادة الدوران الكثير من الكهرباء ، لذلك يمكن أن تدعى مربحة اقتصاديًا.يتم تصنيع المعدات وفقًا لجميع المعايير الضرورية

مضخات تدوير الماء الحار تتكون وحدة المياه من بطانة ، محرك ثابت ، غلاف مضخة ، يحتوي على اثنين من الثقوب المتصاعدة والمحامل ودفاعة ذات ريش. أجزاء مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لذلك لا تتآكل. يحتوي الدوار الدوار على عدد من الميزات ، أولها منخفض الكفاءة. من المهم ملاحظة أن السائل يجب أن يكون واضحًا بدون شوائب إضافية ، لذلك ستحتاج إلى تثبيت الفلاتر. مثل هذا الجهاز لا يتسامح مع الجفاف. يجب أن يكون دائما في البيئة المائية ، ثم يتم الحفاظ على تأثير الضخ.

error: Content is protected !!