أنظمة سخانات المياه المركزية

سخانات العربي المركزية تقدم سخان امريكانا بأحجام مختلفة

سخانات مركزية العربي

سخانات العربي المركزية تقدم سخان امريكانا بأحجام مختلفة American Central water heaters

سخانات العربي المركزية تقدم لعملائها الكرام سخان امريكانا الأصلي ذو الأحجام المختلفة والمتعددة… التي تناسب كل منزل وتلبي احتياجات العوائل الكبيرة والمنازل متعددة المباني ذات الوحدات الكثيرة من الحمامات و المطابخ والمغاسل،  يتحمل سخان مركزي امريكي ذو المضخة الحرارية الكهربائية الهجينة  50 جالون,  وهناك 80 جالون و 120 جالون,  يتحمل خدمة شاقة في تقديم المياه الساخنة للمرافق بسرعة وانسيابية، والآن نتعرف على سخانات امريكانا المركزي.

 سخانات امريكية مميزة تعمل على أنظمة الخدمة الشاقة

 

وتعتبر أنظمة التسخين الخاصة بشركة امريكانا العالمية هي من أفضل الأنظمة التي تلبي احتياجات الماء الساخن… سواء كانت للمباني السكنية والتجارية.

إن سخان امريكانا المركزي يقدم للمستخدم أعلى تقنية من تكنولوجيا استخدامات الماء وهذه مواصفات سخان امريكانا المركزي كالتالي :

  •  يتميز سخان امريكانا المركزي بأن جسم السخان من الصلب الثقيل وهو مبطن داخليا بالزجاج.
  •  تتميز سخانات امريكية مركزية امريكانا بأنها موفرة للطاقة CFC وتحتوي على ثلاث طبقات غير تلك المادة العازلة والتي من فوائدها الحفاظ على درجة حرارة الماء وعدم فقدها وهذا يحافظ على الشمعات كما يمنح الجهاز عمرا أطول وكفائة في العمل .
  •  يحتوي سستم تسخين امريكانا المركزي على عمود من مادة الأنود المتعدد.
  •  السخانات لها خاصية الحماية من الحرائق الجافة، كما يتوفر بها تقليل من تراكم الجير والترسبات.
  •  يحتوي السخان على ترموستات فردي لكل عنصر تسخين.
  •  من أهم المميزات سهولة التحكم في درجة الحرارة.
  •  يسهل تماما تفحص جسم السخان الداخلي لإزالة الرواسب أو الشوائب.
سخانات مياه مركزي الكويت العربي
سخانات مياه مركزي الكويت العربي

سخانات مركزي الكويت مواصفات سخان امريكانا 80 جالون

يتوفر سخانات امريكانا المركزية بمواصفات عالية الجودة، ويعتبر سعة 80 جالون هي السعة المفضلة التي تناسب أغلب الأماكن السكنية، ويتميز السخان امريكانا 80 جالون بالتالي:

  •  جسم السخان 80 جالون يأتي على شكل اسطواني طويل.
  • السخان سعة 80 جالون له ترموستات مثبتة في أعلى السخان يعمل اوتوماتيكيا.
  •  يحتوى هذا النوع على عزل رغوي غير الكلوروفلوروكربون.
  •  يوجد به عناصر تسخين المزدوجة اللولبية وهذه تحافظ على الطاقة عن طريق أنها تنقل الحرارة بشكل مباشر.

 سخانات العربي المركزية ومميزات سخانات امريكانا

تسعى شركة العربي دوما إلى تقديم الجودة والرفاهية للمستخدم،  لذا اختارت سخانات امريكانا المركزي الأمريكي الذى يقوم بجدارة على الخدمة الشاقة المنزلية أو التجارية.

إن شركة امريكانا هي اسم عالي في جودة تقنيات التسخين، اثبت كفائه منتجاته عالميا في تقديم تلك الحلول للمياه الساخنة التي تكون الأفضل في الاختيار في حالة المباني والمتاجر والفنادق، و يتميز السخان المركزي بأنه  يوفر الوقت والجهد والطاقة،

فهو ليس من الشيء السهل تركيب أكثر من وحدة للتسخين في الحمامات والمطابخ والمغاسل هذا يكلف الكثير من العناء والمال ويستهلك الطاقة…

لكن استخدام سخان مركزي واحد مثلا من نوع سعة 80 جالون أو أكثر فهو الحل الأمثل الذي من خلاله تضمن الخدمة الشاقة لجميع الوحدات مع سخان عالي الكفاءة والجودة.

يقدم مياه ساخنة مع  تكنولوجيا حديثة مصحوبة برفاهية فلترة الماء النظيف الذي يضمن الثقة ورفاهية الاستخدام.

ما هي مميزات سخان مركزي امريكي امريكانا ؟

إن سخان مركزي امريكانا تميز بالكفاءة والقوة والقدرة على التحمل و الحفاظ على الماء الساخن… وبذلك يتم توفير الكهرباء.. ويتميز كذلك بسهولة الاستخدام حيث يجعل المياه الساخنة متوفرة دائما جاهزة للاستخدام.

 ما هي مميزات سخان امريكانا التي تجعله متميزا؟

هناك العديد من المميزات التي يمتلكها سخان امريكانا المركزي الأمريكي وهي كالتالي :

  • يحتوي على عناصر تسخين مزدوجة  4500 وات  مغلفة بالنحاس.
  • يحتوي على نظام تشغيل إلكتروني متقدم وله شاشة ديجيتال لسهولة الاستخدام والتحكم الدقيق في درجة الحرارة ولمرونة التشغيل.
  • يوجد عزل يمنع التآكل وهو من نوع CoreGard مع وهو مع عمود الأنود يقومان بحماية السخان المبطن بالزجاج من التآكل.
  • يوجد به عزل رغوي، صديق للبيئة ولا يحتوي على مركبات كربون كلورية فلورية.
  • ويوجد به نظام T&P مركب من المصنع.
  • صمام لتنفيس درجة الحرارة والضغط للحماية.
  • يحتوي على أربعة  أوضاع تشغيل.

سخانات مركزية امريكي

سخانات العربي أفضل سستم مركزي

يعتبر سخانات العربي هو السستم الأول والأفضل الذي يقدم المميزات السابقة للمستخدم، كما أن شركة العربي تقدم الضمان والصيانة على أجهزتها عالية الجودة والكفاءة،

فهناك فريق عمل متكامل حيث تقوم الشركة بإرسال فني سخانات مركزي لمعاينة المكان… ومن ثم يقرر الحجم المناسب الذي يلائم احتياجاته، كما يحدد عدد الأجهزة وحصرعدد التوصيلات ثم يقوم بتحديد يوما مع العميل يتم فيه توريد وتركيب جهاز السخان المركزي الملائم، وعن طريق أكفأ المهندسين الذين يتميزون بدقة في الأداء… والتزام في العمل.

ثم يتم تركيب السخان وتشغيله ويصل الماء الساخن إلى كل مكان بالمنزل بنفس الكفاءة والسرعة والانسياب، حيث يصل الماء منسابا حتى أبعد حمام بالمنزل بفضل تكنولوجيا سستم السخانات الذي يضمن التدفق السريع للماء وعدم رجوع الماء الساخن كما يضمن وصول ماء ساخن بدرجة حرارة مناسبة.

و يضمن كذلك وجود الماء بداخل جسم السخان نظيفا خاليا من الشوائب والترسبات والتحللات .

إن وجود سخان مركزي يخدم الوحدات المتعددة..هو خيار أفضل بكثير من وجود عدة سخانات متعددة حيث تتم المعاينة أو التركيب أو الإصلاح ل قطعة واحدة… كما أن السخان المركزي يستهلك الطاقة الكهربائية بجهد أقل من ذلك العدد الكبير من السخانات الصغيرة التي تعمل على سحب جهد أكبر في التشغيل، كما أن السخان المركزي يوضع في أعلى المنزل و لا يستهلك مساحات مهدرة من الحمام أو المطبخ.

إن خيار استخدام سستم سخان مركزي أمريكي يعد الآن من أفضل الخيارات المتاحة لتكنولوجيا تسخين الماء تقدمه لكم شركة العربي سخانات في الكويت.

 شركة العربي سخانات تقدم الضمان والصيانة وأفضل العروض

 تقدم شركة العربي سخانات لعملائها الكرام عروض الضمان والصيانة التي من خلالها يستطيع العميل الحفاظ على سستم سخان مركزي امريكي امريكانا في أفضل حالاته، مع توفر الصيانة وكذلك يتوفر قطع غيار أصلية و يتم التركيب والإصلاح عن طريق مهندسين وفنيين أكفاء.

شركة العربي سخانات تلقت العديد من الطلبات التي غطت المنطقة… وذلك لما أثبتته السخانات المركزية ومن خلال التجربة لدى المستهلك …أنها الأوفر والأسرع والأقوى من  اختيارات سستم تسخين المياه.

 سخانات العربي المركزية جودة في الخدمة الشاقة

سخانات العربي قدمت العديد من الخيارات للمستهلك من خلال سستم سخان امريكي مركزي فقد قدمت العديد من البراندات العالمية للسخانات مثل :

تلك البراندات العالمية أثبتت جودتها وكفاءتها عالميا عبر جميع دول العالم، من حيث أنها تعمل بكفاءة وقوة وتقدم أعلى خيارات تسخين المياه للأماكن المتسعة و متعددة الطوابق أو متعددة الوحدات، سخانات العربي وفرت للمستهلك و لعملائها الكرام جميع الأنواع و جميع الأحجام المناسبة و جميع الضمانات على السخان و الشمعات وجميع قطع سستم التسخين.

سخان امريكانا أثبت جودته من خلال تكنولوجيا العمل الشاق عالميا و تقديم المياه

الساخنة بأعلى جودة ورفاهية مع تحكم في جميع المشكلات المتوقعة… حيث يدعم التحكم في الحرارة.

و تستطيع أن تثق في السخان المركزي الذي تم ضبطه من المصنع على خدمة العمل الشاق المستمر… وتم تزويدها بكل ما يؤدي الى إطالة العمر الافتراضي لجميع أجزاء الجهاز.

سخانات امريكانا المركزية الامريكية تكنولوجيا الماء الساخن مع دعم ورعاية شركة العربي في الكويت .

 

 

error: Content is protected !!